نصفي الدماغ
-
الطب والصيدلة
نظرية النصف الأيمن والأيسر من الدماغ.. حقيقة أم خرافة؟
يُظن أن الإنسان يميل لاستخدام أحد نصفي دماغه أكثر من الآخر فتتشكل بذلك طباعه وطريقة تفكيره، فهل في ذلك شيء من الصحة؟
أكمل القراءة »
يُظن أن الإنسان يميل لاستخدام أحد نصفي دماغه أكثر من الآخر فتتشكل بذلك طباعه وطريقة تفكيره، فهل في ذلك شيء من الصحة؟
أكمل القراءة »